الاسم | د. داليا فاروق الشنوانى | |
الرتبة العلمية | أستاذ مساعد |
المسمى الوظيفي | عضو هيئة تدريس |
التخصص العام | اللغة الإنجليزية وآدابها |
التخصص الدقيق | الأدب المقارن |
الكلية | وحدة التعليم العام |
الإيميل الجامعيهاتف المكتب | +971 4 4128701 |
أسماء خمسة بحوث محكمةEl Shanawany, Dalia Farouk, Al Tabouly, Sara. “What Has Been Done to the Arabic of the Heritage Speakers? Sociolinguistic and Cultural Consideration Between the UK and MENA”. An accepted article for publication. Article ID: languages-2594028.El Shanawany, Dalia Farouk. “Identities at Odds: Dramatic Syncretism and Indigenous Identity Representation”. Menoufia University Journal. DOI: 10.21608/sjam.2022.140075.1563. May 2022.El Shanawany, Dalia Farouk. Modernist Trends in 20th Century Arabic Drama. Menoufia University Bulletin, 2018.El Shanawany, Dalia Farouk. The Authorial Voice in Selected Plays by David Hare and David Edgar: a Hermeneutic Approach. A Published Thesis. 2010 www.eulc.edu.eg
|
الخبرة الأكاديمية- أكثر من عشرين عاما من الخبرة الجامعية كعضو هيئة تدريس في عدد من الجامعات في مصر، وبريطانيا، والامارات العربية المتحدة.- خبرة واسعة في تدريس الإنجليزية كلغة ثانية.- عضو مشارك في لجان توكيد الجودة وتطوير المناهج، والترجمة.- مدرب ومقيم ومراجع داخلي معتمد. |
الخبرة الإداريةمدير مركز التعليم المستمر بجامعة الوصلمدير برنامج التعليم العام بجامعة العلوم الحديثة- دبيمدير البرنامج التأسيسي بجامعة العلوم الحديثة- دبي |
فلسفة التدريسالتعليم المتمركز حول الطالب وتبنى مبدأ التعلم للحياة. |