المؤهل المطلوب: درجة البكالوريوس في التسويق أو الصحافة
الوصف :
يجب أن يكون لدى المتقدم لشغل الوظيفة معرفة عميقة بالعمل في:
كتابة محتوى مناسب للنشر على منصات التواصل الاجتماعي والموقع الخاص بالجامعة.
كتابة مقالات تسويقية للترويج لمنتجات وخدمات الجامعة.
التدقيق وإعادة الهيكلة للنصوص وتحرير المقالات المختلفة.
تحديث موقع الجامعة على شبكة الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي.
صياغة الرسائل والنشرات الإخبارية الشهرية.
عمل مقابلات مع الطلبة، و الخريجين وزوار الجامعة.
استخدام المصادر المختلفة عبر الإنترنت لتقديم موضوعات مفيدة لمنتسبي الجامعة.
تحسين الشكل العام للمحتوى المقدم من الجانب التسويقي لبرامج وفعاليات الجامعة والتعاون مع فريق التصميم في ذلك.
مراعاة القواعد والإرشادات بخصوص تهيئة محركات البحث عند كتابة المقالات.
الإشراف على تقديم المحتوى في الوقت المناسب واستخدام خطة نشر محددة بمواعيد.
إنشاء أفكار جديدة في المواضيع المختلفة المتعلقة بمجال الجامعة.
مراقبة حركة الزيارات الخاصة بموقع الويب والتعرف على معدلات الخروج من الموقع.
كتابة مقالات (التسويق عن طريق المحتوى).
الشروط العامة :
خبرة عملية سابقة في مجال كتابة المحتوى أو تحرير محتوى الويب.
إجادة مهارات الكتابة المختلفة مثل (المقالات – النصوص الإخبارية – نشر الأبحاث) وغيرها من أنواع الكتابة.
إجادة استخدام أنظمة إدارة المحتوى مثل (WordPress).
معرفة جيدة بتهيئة محركات البحث.
الدقة والتعامل مع التفاصيل.
القدرة على التعاون مع فريق العمل.
خبرة سنتين أو أكثر في مجال ذي صلة.
لديه معرفة قوية في التسويق الإلكتروني.
إجادة التعامل مع أنظمة التدوين (WordPress).