نظرة عامة

تسعى قسم الخدمات العامة والصيانة باستمرار لتحسين نوعية خدماتها المقدمة من خلال قسميها الإداريين: خدمات النقل وخدمات الصيانة.

يقدم قسم خدمات النقل العديد من خدمات النقل لمجتمع جامعة الوصل من خلال أسطول حديث من المركبات الخفيفة والثقيلة، والتي يقودها سائقون مسؤولون ومؤهلون تأهيلاً عالياً لضمان سلامة الطالبات جميعهم.

يلعب قسم الصيانة دوراً أساسياً في توفير جميع خدمات الصيانة بالجامعة ، ولا يقتصر تقديم هذه الخدمات على داخل الجامعة ، إضافة إلى ذلك يقوم القسم بتوفير أجود الصيانة خارج الجامعة في مقر مبنى الانجاز لطالبات بالجامعة في كليات التقنية العليا في إمارة الفجيرة من أعمال صيانة وغيرها.

للتواصل

قسم الخدمات العامة والصيانة

جامعة الوصل
ص.ب: 50106
دبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة

الهاتف:    9143961777+

التحويلة : 42

البريد الالكتروني : [email protected]

خدمات النقل

الهاتف:  971403961777 +

التحويلة : 13

   البريد الإلكتروني: [email protected]

الصيانة

الهاتف:   97143961777+

التحويلة : 54

البريد الإلكتروني: [email protected]

الخدمات المقدمة من الجامعة :

خدمات الصيانة

تقدّم خدمات صيانة مجانية يومياً مع تنفيذ صيانة عامة لكل المباني كل ستة اشهر. يقوم فريق الصيانة المتواجد بتقديم خدمات الصيانة كما يلي:

– الصيانة اليومية

– الصيانة الفصلية والتي يتم انجازها قبل بداية كل فصل دراسي

– الصيانة العامة بشكل دوري وفقا لخطة الصيانة الاستباقية

– صيانة الحالات الطارئة على مدار 24 ساعة

خدمات التنظيف

يتم التعاقد مع شركات تنظيف من خارج الجامعة تحت إشراف قسم الخدمات العامة فريق متخصص للنظافة بجميع المكاتب الادارية والحمامات والقاعات الدراسية والمكتبة والمسجد وغيرها من مرافق الجامعة وتشمل  خدمات النظافة ما يلي:

– نظافة المرافق العامة والطرقات والشوارع الداخلية

خدمات الأمن والسلامة

جميع المباني ، قاعات الدراسة، قاعات الخدمات وحتى  الطرقات الداخلية مجهزة بأحدث أنظمة للإنذار المبكر في حال نشوب حريق.كما تنتشر انظمة مكافحة الحريق من خراطيم المياه ذات الضغط العالي وطفايات الحريق بالإضافة الى درج الطوارئ ومنافد الخروج ونقاط التجمع و العلامات الإرشادية.

كما يقوم فريق العمل بالجامعة بتنفيذ خطط الإخلاء الوهمي بشكل دوري لتدريب الطلبة على الإخلاء السريع في حال نشوب أي حريق لا قدر الله. ويقوم حراس الأمن بمراقبة مرافق الجامعة بصفة مستمرة عن طريق اجهزة الكترونية لضمان سلامة الطلبة والتي تعد من أهم أولوياتنا.

خدمات النقل

يوفر قسم خدمات النقل بقسم الخدمات العامة، بجامعة الوصل خدمة النقل للطلبات على متن حافلات مكيفة تنقلهم بانتظام طوال اليوم بين إمارات الدولة المختلفة.