جامعة الوصل تحتفل بتخريج 322 طالباً وطالبة
 

21.06.2021

احتفلت جامعة الوصل بتخريج (322) من طلبة برامج البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراه دفعة 2020-2021، تحت رعاية جمعة الماجد، رئيس مجلس أمناء الجامعة، بتقنية برنامج "MS Teams" صباح الاثنين 21 يونيو.
حضر فعاليات الحفل الدكتور محمد عبد الرحمن، مدير الجامعة، ونواب المدير، وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام العلمية، وأعضاء الهيئة التدريسية وطلاب الجامعة وطالباتها.
وتقدم الدكتور عبد الرحمن، بخالص الشكر للقيادة الرشيد، لدعمهم غير المحدود لخدمة العلم وأبنائه، وخاصة تيسير مواصلة المسيرة التعليمية أثناء جائحة كورونا.
وقال إنه يوم سعيد نشعر فيه بالفخر، وبهذه المناسبة أرفع التهاني إلى جمعة الماجد مؤسس الجامعة، رئيس مجلس أمنائها، وإلى جميع الأساتذة وأعضاء الهيئة الإدارية، وإلى أبنائنا وبناتنا الطلبة.
وأشار إلى مسيرة الجامعة منذ إنشائها عام 1986 وتطوّرها إلى ما هي عليه اليوم.
وقال إننا نجني ثمار هذا التوسع في البنية التحتية وفي القبول، ونشعر بالفخر لما حققته الجامعة من تنافسية في جامعات الدولة، وعلينا المشاركة في مختلف الميادين للإسهام في التطور والتنمية في دولتنا الحبيبة.
وأضاف أن عدد الطلبة المتخرجين في هذا الحفل بلغ (322)، منهم (34) في الدراسات العليا و(16) في الدكتوراه، و (18) في الماجستير، (288) في البكالوريوس منهم (102) بتخصص الدراسات الإسلامية، و (186) في اللغة العربية وآدابها.
بدأ الحفل بالسلام الوطني، ثم وجه مدير الجامعة كلمة لأبنائه الخريجين،عبر فيها عن سعادته بتخريج هذه الدفعة بما تمتلك من الكفاءات والمهارات، ما يؤهلها للإسهام في خدمة المجتمع.